آخر الأحداث والمستجدات 

حفل تكريم بمدرسة زهير بن أبي سلمى بالحاجب

حفل تكريم بمدرسة زهير بن أبي سلمى بالحاجب

نظم السيد مدير مدرسة زهير بن أبي سلمى بنيابة الحاجب بمعية هيئة التدريس بالمؤسسة نفسها، نهاية الأسبوع المنصرم ( السبت 28 دجنبر 2013)، حفلا تكريميا ، على شرف الأستاذ أحمد الادريسي، مفتش التعليم الابتدائي بنيابة الحاجب، والذي أحيل على التقاعد برسم الموسم الدراسي الحالي 2013-2014.

وقد اشتملت فقرات الحفل البسيط في مظهره، العميق الدلالات والأبعاد في جوهره، بعد تلاوة أحد تلاميذ المؤسسة لآيات بينات من الذكر الحكيم، على إلقاء كلمات وتقديم شهادات في حق المحتفى به، تناوب على إلقاءها كل من السيد مدير المؤسسة التعليمية وعدد من السادة المفتشين من أصدقاء المحتفى به وزملائه في المهنة، عبروا من خلالها عن خصال الرجل وما أسداه من خدمات جليلة لقطاع التربية والتكوين عامة، و للتفتيش خاصة.

ومن جهته، لم يخف المحتفى به، مشاعر التأثر والامتنان لهذا الحفل الذي يعني له الكثير، بعد مشوار طافح بالعطاء ومسار مهني حافل، زاخر بالعطاء وغني بالعلاقات مع كل الإطارات والهيئات ( مديرو المؤسسات التعليمية، هيئة التدريس، هيئة التفتيش...)، والمبنية على الود والاحترام وتقدير المسؤولية والقيام بالواجب...

واختتم حفل التكريم، بتقديم هدايا من طرف كل مكونات المؤسسة التعليمية من إدارة وهيئة تدريس وممثلي التلاميذ بمدرسة زهير بن أبي سلمى الابتدائية.

 الصورة مأخوذة من صفحة نيابة الحاجب على الفايسبوك ( نائبة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالحاجب تسلم هدية للمفتش المحال على التقاعد في حفل آخر نظم بنيابة الحاجب)

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : اسماعيل قرقبو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-01-03 17:23:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك